Everything about بنرات إعلانية

Wiki Article



في هذه المقالة سأذكر لك تطبيقات رائعة يمكن من خلالها صنع بنرات جميلة بمقاسات مختلفة بسهولة وبدون أي خبرة في التصميم.

يمكن تصنيف عملية تصميم بنرات إعلانية في نوعين أساسيين يستهدف كل نوع منهما فئة محددة من العملاء، ولكل نوع صفات وخصائص يتميز بها عن الأنواع الأخرى، هذان النوعان هما البنرات المطبوعة، والبنرات الرقمية. 

الدفع مقابل النقر: ومعناه أن تدفع مقابل عدد المرات التي نقر فيها الزوار على البنر، ومن ثم حُوِّلوا إلى صفحة نشاطك التجاري.

الأمر الأكثر أهمية أن برنامج فوتوشوب يتطلب بعض المجهود والدراسة لإجادة استخدامه في تصميم بنر ذي جودة. لذا، ننصحك بالتالي:

Banners are Employed in a lot of business enterprise ventures, marketing for their likely viewers. Numerous British towns and metropolitan areas have full number of banners decorating their town facilities, proficiently marketing the city or its Distinctive functions and attractions. Pre-printed banners, albeit typically utilized, are very simple and available. Banners is usually printed in tremendous formats, with a entire range of abundant colours. They may also be used in a number of physical situations irrespective of whether or not it's hanging from an current fixture, preset to your wall or even absolutely free standing.

بإمكانك البدء في إنشاء البنرات الإعلانية ذات التأثير على الشكل التالي:

يستخدم الشريط الإعلاني المتحرك لعرض الإعلانات الهامة أو العروض الخاصة بشكل ملفت للنظر.

غلاف فيس بوك لمؤسسة خيرية

بنرات التهنئة والتخرج، إلخ. اختار القالب بنرات إعلانية المناسب لك وقم بعمل بعض التغييرات عليه.

تكلفة الإعلان: قد تكون تكلفة عرض البنرات الاعلانية مرتفعة بالمقارنة مع بعض الأنماط الاعلانية الأخرى مثل الإعلانات النصية.

لكن هذا لن يحدث ما لم تطلب منه اتخاذ قرار معين، مثل الاشتراك في القائمة البريدية مثلًا، أو تجربة الخدمة لفترة مجانية، وغيرها من الدعوات الأخرى.

يجب ملاحقة الأخطاء السابقة والاستفادة منها في المستقبل وتفاديها وتجنب تكرار الأخطاء في المستقبل.

تعتمد الكثير من العلامات التجارية على تصميم البنرات الإعلانية، لجذب العملاء المستهدفين إلى منتجاتهم أو خدماتهم، إذ أثبت البنر الإعلاني قدرته على تحقيق نتائج إيجابية للحملات الإعلانية.

تتصف أعمال المصمم الخبير بالجودة العالية، وتقاس جودة البنرات الاحترافية بمدى نجاحها في الترويج عن الخدمات، أو المنتجات التي تعلن عنها الشركات. 

Report this wiki page